الأحد، 23 يونيو 2013

وكيل زراعة أسيوط في "لقاء مع مسؤول" بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي


http://media.elwatannews.com/News/Large/123748_660_600343_397649086953896_1070752030_n.jpg
استضاف مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، التابع لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بالقاهرة، صباح أمس ، المهندس أحمد رفعت وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة؛ لعقد لقاء ثقافي وحوار مفتوح مع المزارعين والمواطنين من أبناء قرى مركزي صدفا والغنايم.
صرح بذلك محمود عبدالحميد مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، وقال إن اللقاء تم في إطار برنامج "لقاء مع مسؤول" الذي ينفذه المركز منذ عامين، لدعم مشاركة المواطنين في التنمية عبر تفهمهم لقدرات الدولة وأجهزتها، فضلا عن خططها المستقبلية، بالإضافة للتقارب بين المسؤولين والمواطنين، بجانب المكاشفة حول تحديات الواقع التي يعاني منها المواطنون في القرى والمناطق البعيدة.
وأوضح الأديب حمدي سعيد مدير المركز بأسيوط، أن المهندس أحمد رفعت عرض خلال اللقاء رؤية وزارة الزراعة للخدمات التي تقدم للمواطنين، وكيفية تطويرها خلال الفترة المقبلة، فضلا عن الاستماع لمشاكل المواطنين وحلولها من وجهة نظرهم، والاستماع لأوجه العمل على الطبيعة ضمن إدارة قطاع الزارعة بمختلف القرى والمراكز.
جدير بالذكر أن برنامج "لقاء مع مسؤول" استضاف من قبل الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط، واللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط السابق، واللواء السيد البرعي محافظ أسيوط الأسبق، ورؤساء مراكز صدفا، ورئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة. 

سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...