السبت، 8 يونيو 2013

سياسة لحماية الطفل بمركز أحمد بهاء الدين فى أسيوط


صورة أرشيفية
استضاف مركز أحمد بهاء الدين الثقافى بالدوير برنامجا ً ثقافيا ً تدريبيا ً نظمته هيئة بلان الدولية بأسيوط حول سياسة حماية الطفل كأحد برامج الهيئة التى تسعى لنشرها وتطبيقها مع جميع الكيانات المتعاملة معها.
صرح بذلك شعبان كامل استشارى الأنشطة الفنية بالمركز على هامش زيارة وفد هيئة بلان الدولية للمركز الثقافى وقيامه بتدريب مسئولى الأنشطة الثقافية وقادة الرأى المحلى وبعض الأدباء والفاعلين فى الحركة الثقافية على محاور سياسة حماية الطفل.

وقال شعبان، إنه خلال ورش العمل التدريبية تم مناقشة سياسات حماية الطفل وكيفية تفعيل تنفيذها وكذلك القوانين والاتفاقيات الدولية فى مجال الطفولة مشيراً إلى تحاور وفد هيئة بلان مع الحضور من مشرفى الأنشطة والمتطوعين حول عدد من المفاهيم والموضوعات ذات الصلة
وأشارت منى علاء الدين أأن تنظيم هذا التدريب فى المركز الثقافى يهدف للوقوف على مدى تطبيق لسياسة الطفل ومراجعة الضوابط التى وضعت منذ أكثر من عامين فى هذا الشأن فضلاً عن الاستفادة بتجربة وخبرة هيئة بلان ضمن برتوكول التعاون المشترك بين الهيئة والمركز .


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...