الأحد، 16 يونيو 2013

برامج تدريبية صيفية فى المركز الثقافى بأسيوط


برامج تدريبية صيفية فى المركز الثقافى بأسيوط
أطلق مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط حزمة برامج تدريبية في اللغات والكمبيوتر، وذلك في إطار استقبال موسم الإجازة الصيفية.
وأوضح الأديب حمدي سعيد مدير المركز الثقافي، أن التدريبات تشمل مختلف الفئات، فهناك برامج احترافية للمدرسين، وبرامج لطلاب وخريجي الجامعات، وبرامج لطلاب الثانوي، وأخري للتعليم الأساسي، فضلاً عن برامج لرفع قدرات الموظفين في القطاع الحكومي والأهلي.
وأضاف أحمد عنتر مسئول برامج تدريب، أن البرامج التدريبية تقدم بمقابل رمزي بنظام المنح التدريبية المدعومة من المركز الثقافي بتخفيض يتجاوز 90% من سعر الدورة خارجياً، ويشتمل في ذلك علي دورات الشهادات الدولية التي تمنح في عدة تخصصات، مثل دورة سيسكو والتي تشهد إقبالا كبيرا، خاصة من المدرسين، منوهاً عن خلق المركز لدورات جديدة في مجال المهارات الشخصية soft skill وذلك في إطار جهود المجتمع المدني لدعم قدرات شباب الخريجين لمواجهة البطالة.
وأشار محمد سيد مسئول برامج الحاسب الآلي، إلى أن المركز الثقافي ينظم في ذات الإطار دورات متكاملة تجمع بين اللغة والكمبيوتر، كما يعكف علي تخصيص برامج خاصة في اللغة الإنجليزية والفرنسية لأطفال ما قبل المدرسة والسنوات الأولي الابتدائية، لتأهيلهم المبكر في التعايش مع لغات العالم واحترافها، منوهاً بأنه يقوم بالتدريب في هذه المجالات متخصصون محترفون، ومنهم سمر محمود ووفاء علي وميرفت أمين.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...