الخميس، 6 يونيو 2013

عضو المجلس القومي للمرأة بأسيوط: مجلس الشورى يحاول التحرش بالمجلس القومي للمرأة لأنه ليس إخوانيًا


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/30/2013-635055120951114338-111_main.jpg
قالت سناء السعيد، عضو المجلس القومي للمرأة، وعضو مجلس الشعب السابق عن محافظة أسيوط، إن مجلس الشورى يهدر المال العام، ويعقد جلسات يتقاضى عنها الأعضاء بدلًا لمناقشة قضايا تافهة ويترك القضايا المهمة.
وتعجبت السعيد في تصريحات صحفية اليوم الخميس، من ترك لجنة الدفاع والأمن القومي قضية بناء سد النهضة بأثيوبيا، وتوقع كارثة خطيرة تهدد حياة المصريين، لتعقد جلسة لمناقشة ما قاله مدرب في مؤتمر، حول توزيع بعض استمارات تمرد بمؤتمر على الرغم من اعتراض منظمي المؤتمر على توزيع استمارة "تمرد".

وعللت عضو المجلس القومي للمرأة، مناقشة الدفاع والأمن القومي لهذه القضية التافهة، على اعتبار أن استمارة تمرد هي التي تهدد الأمن القومي، وليس سد النهضة بأثيوبيا، وأضافت أن "مجلس الشورى يحاول التحرش بالمجلس القومي للمرأة لأنه مجلس قومي بالفعل وليس إخوانيا" حسب تعبيرها، ولذلك يشن الشورى هجوما مستمرا على قومي المرأة.

وأوضحت سناءالسعيد

قائلة: إننا كأعضاء قومي المرأة نعمل بشكل تطوعي ولا نتقاضي أجرا عن مهمتنا الوطنية دون النظر للاتجاهات السياسية، بينما يتقاضى أعضاء الشورى عشرات الآلاف ولا يفعلون شيئًا، وبدلا من أن يتنازلوا عن بعض مزاياهم المالية، نظرًا للضائقة المالية التي يمر بها الوطن، ويصرون على عقد جلسات لمناقشة قضايا غير مهمة ليزيدوا من بدل جلساتهم في موضوعات لاتخدم قضايا الأمن القومي.
يذكر أن سناء السعيد، قد انسحبت من اجتماع لجنة الأمن القومي والشئون العربية والخارجية بمجلس الشورى، والتي عقدتها اللجنة لمناقشة توزيع بيان لتمرد بمؤتمر للمجلس القومي للرائدات الريفيات بدمياط مؤخرًا، بسبب إهمال القضايا الهامة كسد النهضة الإثيوبية، ومناقشة حملة تمرد


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...