الأحد، 9 يونيو 2013

إعفاء رحلات «الشارتر» المتجهة للصعيد من التعريفة الجديدة


http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcRi17I26Jf4JfYbgpsZz_6BTwfy8UmwYnuaAAix4kvu_sLjiWV3p9giI1PP
أعفت وزارة الطيران رحلات «الشارتر»، المتجهة إلى الصعيد من رسوم المغادرة الإضافية لمدة سنة، وهى الزيادة التى أقرتها وزارة الطيران على جميع المطارات خلال الشهر الماضى بـ5 دولارات على كل تذكرة.

قال وائل المعداوى، وزير الطيران، إن القرار يهدف إلى تشجيع حركة تدفق الأفواج السياحية على مدن الصعيد، خاصة الأقصر وأسيوط، لافتًا إلى أن الوزارة تعكف مع وزارة السياحة على الترويج لمناطق الصعيد فى الوقت الحالى.

وتوقع المعداوى أن ترتفع حركة الطيران «الشارتر» بنسبة %10 خلال الفترة المقبلة فى مناطق الصعيد.

وأكد صلاح يونس، مدير مطار أسيوط التابع للشركة القابضة للمطارات، أن المطار لم يحصل على قرار وزير الطيران الخاص بإعفاء الطيران «الشارتر» من رسوم المغادرة حتى الآن.

وكشف عن تشغيل شركة نسمة 5 رحلات أسبوعيًا بدءًا من الشهر الماضى، بهدف التمكن من نقل ركاب قادمين عبر دول الخليج، فى إطار فتح الإجازات الصيفية أمام العمالة المصرية فى دول الخليج.

وتوقع انتعاش حركة تدفق الركاب على مطار أسيوط خلال الفترة المقبلة بنسبة %5، بسبب تفعيل رحلات شركة «نسمة للطيران» إلى الخليج، علاوة على عودة تدفق الأفواج السياحية على المطار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...