الثلاثاء، 4 يونيو 2013

إضراب مأموري الجمارك بمطار أسيوط عن العمل مطالبين بزيادة البدلات وتطهير المصلحة من الفاسدين


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/6/2013-634981742269575763-957_main.jpg
أعلن مأمورو الجمارك فى مطار أسيوط الدولى اليوم الثلاثاء، إضرابهم عن العمل لزيادة البدلات المخصصة لهم، والمطالبة بتطهير مصلحة الجمارك من الفاسدين - على حد تعبيرهم، وذلك تضامنا مع دعوات الإضراب العام التي دعا إليها العاملون بمصلحة الجمارك بجميع مطارات الجمهورية.
وفى اتصال قال محمد خلف الله فؤاد، مأمور جمارك بمطار أسيوط الدولى، وأحد المضربين عن العمل لـ "بوابة الأهرام" إن مأموري الجمارك قاموا بالدخول فى الإضراب عن العمل والدخول فى اعتصام مفتوح لحين تنفيذ مطالبهم، التى تتمثل فى زيادة بدل المخاطر، وبدل المناطق النائية، وبدل السهر إلى شهر كامل، وتطهير مصلحة الجمارك من الفاسدين على حد تعبيره.

وأكد فؤاد، أن زملاءه المضربين عن العمل لن يقوموا بأداء مهماتهم المكلفين بها بتفتيش الركاب والطائرة، وأنهم لن يقوموا باستقبال أو تفتيش الطائرة القادمة من الرياض اليوم، كما أنهم لن يقوموا باستقبال الطائرة القادمة أيضاً من الرياض فى الرابعة والنصف من عصر اليوم، مهددا بالدخول فى اعتصام مفتوح فى حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

وأضاف أيمن عيد طه، مأمور جمارك بمطار أسيوط، أننا لن نقوم بتفتيش الركاب ولا ختم الأوراق، مطالبا بعودة صرف بدل السهر الذى لم يتم صرفه منذ عدة شهور و بدل المناطق النائية، ورفعه إلى شهر كامل بدلا من نصف شهر مع صرف بدل الحصيلة وبدل المخاطر.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...