الثلاثاء، 4 يونيو 2013

محافظ أسيوط يقرر مجازاة عدد من مسئولى التربية والتعليم بسبب التأخير فى تسليم الكتب الدراسية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635030933947216292-721_main.jpg

أصدر الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط قراراً بمجازاة عدداً من المسئولين بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة بعد الاطلاع على مذكرة التحقيقات التى اعدتها ادارة التحقيقات بالادارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة.
حيث قرر مجازاة مسئول الاحصاء والمسئول عن القاعدة الالكترونية بالمديرية بخصم 15 يوما من الراتب نظراً لما نسب إليه من اهمال وتقصير فى إعداد البيانات الخاصة بالكتب المدرسية المطلوبة للعام الدراسى 2012/2013 الذى ترتب عليه حدوث عجز فى الكتب المدرسية بمدارس التربية والتعليم.
كما قرر المحافظ مجازاة رئيس قسم التوريدات والمختص بعمل احصائيات الكتب بخصم 7 أيام من الراتب بسبب التأخير فى الرد على مكاتبات المحافظة المرسلة من مكتب السكرتير العام المساعد لاستيضاح السبب فى حدوث العجز فى الكتب المدرسية ومعرفة من المتسبب فى حدوثه.
وأحال “كشك” أوراق الموضوع فيما يخص مدير مديرية التربية والتعليم ومدير الشئون المالية والادارية بالمديرية إلى النيابة الادارية للاختصاص بسبب عدم قيام الاول بالمتابعة والتوجيه نحو سرعة انهاء الاجراءات بشان الكتب المطلوب استلامها من مخازن المديريات وعدم الرد على مكاتبات المحافظة.
وفيما يخص الثانىة لعدم قيامها  باتخاذ الاجراءات فى حينها نحو استلام باقى الكتب حسبما ورد فى كتاب الادارة المركزية لشئون الكتب بوزارة التربية والتعليم والاهمال الجسيم نحو عدم متابعة الموضوع الخاص باستلام وتسليم الكتب من مخازن المديريات.


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...