الاثنين، 3 يونيو 2013

بالأسماء.. ننشر أوائل الشهادة الابتدائية بمركز القوصية في أسيوط



أعلن أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أسماء العشرة الأوائل للشهادة الابتدائية بمركز القوصية، عقب اعتماد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط للنتيجة اليوم الاثنين، مشيرًا إلى أن نسبة النجاح بلغت 67.33%.
وقال الخياط، إن إدارة القوصية التعليمية، حصلت على النسبة الأكبر من الأوائل وهم مروة عزت مرزوق، من مدرسة القوصية بنات في المركز الأول بمجموع300 درجة، وحصل على المركز الثاني الطالب جورج عماد إيليا بمدرسة فوزي الحديثة بنين بمجموع300 درجة، والطالبة نوران سمير محمود، من مدرسة النصر القوصية، والطالب عبدالرحمن جمال حسين، من مدرسة النصر بالمنشأة، والطالب أشرف حسن جاد، من مدرسة النصر بالقوصية، والطالب هيلدا هاني حكيم، من مدرسة سان مينا لغات، على المراكز من الثالث، وحتى السادس بمجموع299.5 درجة.

أما المركز السابع فقد حصل عليه خالد حسن أحمد، من مدرسة النصر بالمنشأة بمجموع 299درجة ، وكل من فؤاد شعيب فؤاد، من مدرسة نزالي جنوب، والطالبة هدير مصطفي حامد، من مدرسة جاد الرب الجديدة، والطالب إسلام علاء الدين عابدين، بمدرسة النصر بالقوصية، فقد حصلوا على المركز من السابع وحتى العاشر بمجموع درجات 299درجة. 


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...