الاثنين، 24 يونيو 2013

القوى السياسية بـ"أسيوط": ماصدر عن الجيش متوقع لأنه وطني


 صورة تعبيرية لشباب 6 أبريل
سادت حالة من السعادة والفرح الشديدين بين أعضاء القوي السياسية والثورية والمواطنين  بأسيوط  عقب  إلقاء الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع كلمته معلقين بأن هذا هو ما كنا ننتظره من الجيش الذى طالما وساند الشعب.

وقال المتحدث بإسم حركة 6 أبريل الجبهة الديمقراطية، د.على سيد، إن ما قاله وزير الدفاع فى كلمته أمس شئ متوقع من الجيش الذى دائما ما يكون مع الشعب، مضيفا أننا كثوار لن نريد منه أكثر من ذلك وهو أن يحمى الشعب إذا ما تعرض للإعتداء من قبل "ميليشيات" الإخوان على حد تعبيره.

وأضاف المتحدث بإسم التيار الشعبى ياسر بدر، أن كلمة السيسي لاقت ترحيبا شديدا من القوى السياسية والتيار الشعبى بأسيوط والتى أكدت حرص الجيش على حماية المواطن المصرى فى الداخل والخارج والعمل بكافة الطرق والوسائل على عدم إهدار نقطة دم واحدة لأى فرد من أبناء الشعب المصرى بمختلف طوائفة وأديانه.

وأشار أمين عام حزب المصريين الأحرار بأسيوط، أيمن عسران، أن ما صدر عن وزير الدفاع هو ما كان ينتظره الشعب خاصة، وأن الجيش والشعب دائما إيد واحدة وجيشنا وطنى ومواقفة بطولية ولايقف مع النظام أبدا ولكنه يقف بجوار الشعب فما صدر من تصريحات هو ما كنا ننتظره من جيشنا العظيم.

وأكد د. رمسيس لبيب قزمان مواطن من أبو تيج , ما ذكره الفريق أول السيسى يؤكد على وطنية الجيش ومتابعته لما يحدث فى الداخل والخارج ، وأن الجيش دائما يحمي الشعب ويحافظ على دماء المصريين وأرواحهم ويدافع عن حدود الوطن .  


محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...