الخميس، 27 يونيو 2013

البقاء لله :: مقتل رئيس "شهر عقارى طما" بسوهاج أخذاً بالثأر بسبب الخلاف على قطعة أرض طرح نهر مع عائلة من مركز البدارى بأسيوط


اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج                                           اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج
 
لقى رئيس مأمورية الشهر العقارى بطما مصرعه على يد مجهولين أثناء دخوله لمنزله أخذاً بالثأر بسبب الخلاف على قطعة أرض طرح نهر مع عائلة من مركز البدارى أسيوط.
كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغاً من مركز شرطة طما يفيد مصرع رئيس مأمورية الشهر العقارى أخذاً بالثأر.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد عصمت أبو رحمة رئيس مباحث المدرية وتبين من خلال التحريات التى قام بها العميد عبد الفتاح الشحات رئيس فرع بحث الشمال بمقتل السيد أحمد السيد بديوى 45 عاماً على إثر إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسم أثناء دخول العمارة التى يقطنها.

وبالفحص تبين أن المذكور ينتمى لعائلة بدوى وتربطه خصومة ثأرية بعائلة الخطاطبة بناحية البدارى أسيوط بسبب الخلاف على أرض طرح نهر تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية ونتج عنها مصرع محمد عبدالحميد مجلى من عائلة الخطاطبة وأتهم فى مقتله شقيقيى رئيس مأمورية الضرائب الذى لقى مصرعه اليوم وحكم عليهما بالإعدام وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، تمهيداً للعرض على النيابة العامة للتحقيق.


محمود مقبول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...