الأحد، 9 يونيو 2013

وفد من وحدة إدارة المشروعات بالتعليم العالي يزور جامعة أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/9/2013-635063823965959022-595_main.jpg
قام وفد من وحدة إدارة المشروعات التابعة لوزارة التعليم العالي، اليوم الأحد بزيارة جامعة أسيوط، لتقديم الدعم الفني ومتابعة الخطط التنفيذية، وتدعيم مركز ووحدات ضمان الجودة، وكذلك تسليم وتسلم عدد من المشروعات بالجامعة، وذلك فى إطار برنامج التطوير المستمر والتأهيل للاعتماد.
أعرب الدكتور أحمد عبده جعيص، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، عن سعادته بالإنجاز التى حققته الجامعة باحتلالها المركز الأول بين الجامعات المصرية من خلال الوصول إلى أعلى عدد من الكليات الحاصلة على الجودة وهم الهندسة، والصيدلة، والعلوم، والطب، والطب البيطرى، والزراعة.

كما حصل على الاعتماد معمل البيولوجيا الجزيئية، ووحدة الكيمياء التحليلية بالجامعة، وهما أول معملين يتم اعتمادهم على مستوى الجمهورية، كما أعرب الدكتور جعيص، عن طموح الجامعة بأن تصل جميع كليات الجامعة إلى الاعتماد مع انتهاء المرحلة الثالثة من استراتيجية تطوير التعليم العالي فى 2017.

من جانبه أشاد أعضاء الوفد بالتعاون القائم بين إدارة الجامعة ووحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالي، وكذلك التسهيلات اللوجستية التى تقدمها الجامعة للكليات المتقدمة للحصول على المشروعات.

وقال الدكتور محمود عبد الناصر، مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة، إن الزيارة تمت على محورين اختص الأول بتسليم وتسلم مشروع "اعتماد معمل الأراضي للتحليلات والاستشارات الفنية بكلية الزراعة، وكذلك افتتاح وحدة التعليم التفاعلي بكلية الطب وهى الوحدة الفائزة بتمويل من المشروعات الطلابية فى مجال ضمان الجودة من وزارة التعليم العالى.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...