الأربعاء، 5 يونيو 2013

شيخ الأزهر يعتمد غدا نتيجة الشهادة الابتدائية الازهرية والعاشرة على مستوى الجمهورية من محافظة اسيوط


شيخ الأزهر يعتمد غدا نتيجة الشهادة الابتدائية

يعتمد فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف غدا الخميس نتيجة امتحانات الشهادة الابتدائية الأزهرية على مستوى الجمهورية للبنين والبنات للعام الدراسي 2012-2013 حيث بلغت النسبة العامة للنجاح 61 \%.
وأعلن أشرف سعيد مدير عام التعليم الابتدائي بقطاع المعاهد الأزهرية ورئيس كنترول الابتدائية الأزهرية أسماء العشرة الأوائل مبصرين على مستوى محافظات الجمهورية وهم محمد صبحي عبدالعظيم من محافظة المنوفية وحصل على مجموع 643 درجة، منة الله عماد عز الدين من شمال القاهرة بمجموع 642 درجة، روان السيد محمد جويد من بورسعيد بمجموع 639 درجة، فريدة محمد مصطفى الحسينى من الغربية بمجموع 638 درجة، فرح أسامة إمام إبراهيم من شمال القاهرة 637 درجة، رحمة حسانين عبدالمنعم حسانين من شمال القاهرة 637 درجة.
كما حصلت آية مصطفى توفيق من الدقهلية على مجموع 636 درجة، أحمد محمد عباس من المنوفية على 636، أميرة عبدالفتاح صابر من المنوفية 635 درجة، ضحا إبراهيم معروف من القليوبية على 634 درجة، يوسف هاني محمد من دمياط بمجموع 634 درجة، وهاجر فؤاد مهني من أسيوط 634 درجة.
أما الخمسة الأوائل بالابتدائة الأزهرية مكفوفون فهم هبة فتوح حسين من الغربية بمجموع 447، أبوبكر متولي منصور من شمال القاهرة بمجموع 444، عمر محمد سيد 436 من القليوبية، عبدالله عطا الطوخى من القليوبية 435، وسهيلة محمد إلهامي من الدقهلية بمجموع 434 درجة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...