الاثنين، 24 يونيو 2013

المصريين الأحرار بأسيوط يدين الاعتداء على نائب الشورى


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/1620138215745.jpg
أصدر حزب المصريين الأحرار بأسيوط بيانا استنكر فيه الاعتداء على عبد الرحمن هريدى النائب بمجلس الشورى أثناء تعبيره عن رأيه بارتداء وشاح مكتوب عليه مطلوب رئيس جديد.
وقال أيمن عثمان أمين عام الحزب بأسيوط إن اعتداء أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين بمجلس الشورى على هريدى يدل على أسلوب الجماعة فى قمع كل رأى يخالفهم حتى ولو كان يعبر عنه بشكل سلمى، وأن مثل هذه الواقعة تلقى بظلالها على طريقة الإخوان فى استخدام العنف ضد معارضيها، والذى أيضا تجلى فى مظاهرات الجمعة الماضية، والتى كانت اسما على غير مسمى، حيث مارست فيها جماعة الإخوان وموالوها الإرهاب الفكرى ضد المعارضين.

كما أشار عبد الناصر يوسف عضو الهيئة العليا للحزب لنص قرار محكمة جنح مستأنف الإسماعيلية صباح اليوم والذى اعتبره يوسف تاريخيا فى كشف ملابسات اقتحام مليشيات الإخوان مدعومة بعناصر من حركة حماس وحزب الله اللبنانى والذى شكل انتهاكا صارخا للأمن القومى المصرى وانتهاكا للسيادة المصرية.

كما طالب يوسف بإعمال مقتضى الحكم باستدعاء الرئيس محمد مرسى والتحقيق معه هو وقيادات الإخوان الذين هربوا من محبسهم من سجن وادى النطرون.


هيثم البدرى
ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...