الجمعة، 12 يوليو 2013

بالفيديو مؤسس حملة "رفض" باسيوط :: جمعنا 30 ألف توقيع لرفض الانقلاب العسكري



أكد محمد عبد الصبور مؤسس حملة "رفض"، أن اعضاء الحملة تمكنوا من جمع 30 ألف توقيع خلال اليومين الماضيين  لرفض الانقلاب العسكري الذي مارسه المجلس العسكري على السلطة الحاكمة في مصر، - بحسب وصفه.
وأوضح، أن حزب الراية تمكن من جمع 17 الف توقيع لنفسه، مؤكدًا أن أعضاء الحملة ليس لهم أي انتماءات سياسية، وغير محسوبين على أي تيار بل هم من أفراد الشعب الذين يرغبون في الاستقرار وحماية الشرعية الديمقراطية.
وأضاف "عبد الصبور"، أن أكثر من 500 ألف استمارة ما زالت بالشارع مع المنسقين بالحملة بالمراكز، والذين أكدوا لنا أنهم انتهوا من جمع التوقيعات، وأكد عبد الصبور على أنه سيتم جمع الاستمارات وفحصها وتقديمها في موتمر صحفي.
وتابع، أن الوثيقة ترفض عزل الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي عيسى العياط، وتعتبر عزله انقلابًا عسكريًا، إجهاضًا للشرعية، وانتكاسًا لمسار الديمقراطية، وتطالب بإعادة تسليمه للسلطة بطريق سلمية تحفظ للشعب المصري إرادته، وتليق بمكانة جمهورية مصر العربية، وتعيد الديمقراطية إلى مسارها الطبيعي


أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...