الاثنين، 29 يوليو 2013

مركز إعلام أبوتيج باسيوط يستضيف صاحب أول فيلم وثائقى عن "المعزول"


مركز إعلام أبوتيج يستضيف صاحب أول فيلم وثائقى عن "مرسى"
يستضيف مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للاستعلامات الكاتب الصحفي عماد توماس صاحب فكرة ومعد أول فيلم وثائقي عن الرئيس السابق محمد مرسي بعنوان "سنة ضائعة من حكم مصر" وذلك في لقاء ثقافي لطلبة مدارس الثانوي .. صرح بذلك محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج.
وقال إن الكاتب رحب بشدة علي القدوم من القاهرة للمشاركة في اللقاء في جنوب أسيوط وذلك خلال الشهر الأول للعام الدراسي الجديد.
وأشار محمد بكري إلي أن هدف اللقاء رفع الوعي المعرفي لدي الطلبة بأسباب ثورة 30يونيو وأحداث العام الماضي فضلاً عن فتح مجالات للحوار التفاعلي مع الكاتب خاصة وما له من تجارب متميزة .
وأثناء اللقاء سيتم عرض الفيلم الوثائقي الشهير المعروف بعنوان "سنة ضائعة من حكم مصر" والذي تم عرضه في عدد من القنوات الفضائية والتليفزيون المصري؛ بالإضافة لأكثر من 20موقعاً بالويب ليحقق مشاهدات تتجاوز 15مليون مشاهدة مشيراً إلي أنه نظراً لتميز الفيلم، فقد تمت ترجمته للإنجليزية والفرنسية ويجري تسليمه لجميع السفارات الأجنبية للحد من الحملات الضخمة التي يتم الترويج لها ضد مصر.
يذكر أن الكاتب عماد توماس عضو الاتحاد العربي للصحفيين الالكترونيين، ورئيس تحرير موقع حوارات اونلاين، ويعمل مدرس جامعي لمادتي الإعلام وأخلاقيات الصحافة بالمعهد الدولي للتدريب عن بعد، وذلك بعد دراسات وخبرة عمل في المجال الإعلامي رغم تخرجه من كلية الهندسة جامعة القاهرة، ومن المعروف أن عماد توماس من ناشطي المجتمع المدني والسياسي، وله العديد من المقالات والكتابات بصحف متنوعة فضلاً عن تأليفه لعدة كتب.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...