الخميس، 25 يوليو 2013

قوات من الأمن المركزى مدعومة بوحدات من الجيش تنتشر فى محافظة اسيوط لبث الطمأنية فى نفوس جماهير أسيوط التى ستنزل غداً تلبية لدعوة الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع


http://www.alittihad.press.ma/info/125200722016PM1.jpg
إنتشرت قوات من الأمن المركزى مدعومة بوحدات من الجيش التابعة للمنطقة الجنوبية العسكرية وتمركزت فى المداخل والمخارج والشوارع الرئيسية لمحافظة أسيوط لبث الطمأنية فى نفوس جماهير أسيوط التى ستنزل غداً تلبية لدعوة الفريق ع الفتاح السيسى وزير الدفاع .

كما شهدت الأماكن الحيوية والمنشآت في محافظة أسيوط عمليات تأمين واسعة منها مبنى ديوان عام المحافظة ومجمع المصالح ومديرية الأمن والطرق المؤدية للمنطقة الجنوبية العسكرية وعدة منشآت هامة.

وإنتشرت المدرعات والمصفحات وقوات الأمن في جميع شوارع المحافظة، وسط إجراءات تفتيشية دقيقة. و تأتى تلك الإجراءات بعد ان اعلنت جماعة الإخوان المسلمين عن تنظيم مسيرات ضخمة غداً ضمن ما أسموه " جمعة الفرقان " تيمناً بغزوة بدر الكبري التي انتصر فيها الحق بقيادة النبي صلي الله علي وسلم علي جحافل الباطل على حد قولهم .

وكان عدد من القوى السياسية والحزبية بأسيوط قد أيدت دعوة الفريق السيسى للنزول غداً لمواجهة إرهاب محتمل ومن هذه القوى والحزاب " حملة تمرد و حركة 6 أبريل بجبهتيها وأتحاد شباب الثورة والمصريين الأحرار والمصرى الديموقراطى والوفد والعربى الناصرى والتجمع وحملة عرى حكومتك وحركة كفاية وغيرها من الحركات والقوى السياسية بمحافظة اسيوط . وظهرت عدد من المروحيات للجيش تحلقت في سماء أسيوط، وقابلها المواطنون بالترحاب والتصفيق، وهو ما بث الطمانينة فى نفوس المواطنين .

هناك تعليق واحد:

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...