الاثنين، 8 يوليو 2013

بالفيديو «البلتاجي» القيادى بجماعة الاخوان المحظورة : أحداث العنف بسيناء ستتوقف لو عاد مرسي للحكم



تداول نشطاء على موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتدوينات القصيرة «تويتر»، الإثنين، فيديو للدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، أكد خلاله أن «أحداث العنف التي تشهدها سيناء هي رد على (الانقلاب العسكري)، وأنها ستتوقف في الثانية التي يعلن فيه الفريق عبدالفتاح السيسي تراجعه عنه، ومع عودة الرئيس المعزول محمد مرسي لأداء مهامه».

وردّ «البلتاجي» على سؤال لأحد مراسلي القنوات الأجنبية حول «إمكانية سيطرة الإخوان على الأوضاع في سيناء» بقوله: «لسنا المتحكمين على الأرض، لكن ما يحدث في سيناء رد على الانقلاب العسكري، يتوقف في الثانية التي يعلن فيها عبدالفتاح السيسي أنه تراجع عن هذا الانقلاب وأنه صحح الوضع ورده إلى أهله وأن الرئيس يعود إلى سلطاته».

وأكد أثناء تواجده بإحدى الفعاليات المؤيدة لمرسي، السبت: «الذي ينتفض اليوم بالملايين ضد الانقلاب العسكري هو شعب مصر الذي يختلف أحيانا مع الإخوان المسلمين، ومع الرئيس مرسي كثيرا لكنه يعرف أن ما حدث اول أمس هو انقلاب عسكري على الرئيس المنتخب وعلى صندوق الاقتراع وعلى الدستور والإرادة الشعبية للدولة المدنية واستعادة للدولة العسكرية البوليسية وبالتالي لن نقبل بهذا الانقلاب ولو على رقابنا».

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...