الاثنين، 1 يوليو 2013

المصري الديمقراطي بأسيوط يحّمل المحافظ والارهابى عاصم عبدالماجد مسئولية قتل المتظاهرين


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/12/2013-635039138095509695-550_main.jpg
حمّل حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان له منذ قليل اليوم يحيى كشك، محافظ أسيوط، والمهندس عاصم عبدالماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، مسئولية قتل المتظاهرين بالمحافظة.
قال هلال عبدالحميد، عضو المكتب السياسي بالحزب: إن عاصم عبدالماجد حرض أنصار الإسلام السياسي على قتل المتظاهرين السلميين بأسيوط، في أثناء مؤتمر الشرعية خط أحمر التي نظمته الجماعة الإسلامية بمدينة أسيوط يوم 26 يونيو الماضي.

وأضاف عبدالحميد، أن محافظ أسيوط وقيادات الإخوان استخدموا مقر الحرية والعدالة وحولوه لترسانة أسلحة واستأجروا مجموعة من البلطجية لإرهاب المتظاهرين واستخدموا سيارات وموتوسيكلات وتجولوا بشوارع المدينة حاملين شتى أنواع الأسلحة ليومين متتاليين لترويع مواطني أسيوط، ومنعهم من المشاركة، وعندما وجدوا عشرات الآلاف من المواطنين يتدفقون ليملأوا الشوارع استخدموا الرصاص الحي منفذين تهديدات عاصم عبدالماجد، على حد قوله.

وأشار عبدالحميد، إلي أنه يعتبر هذا بلاغًا للنائب العام، مطالبًا بسرعة القبض عليهما وتفتيش الجمعية الشرعية الذي حوله عاصم عبدالماجد لترسانة سلاح، وكذلك كل مقرات الإخوان بالمحافظة والمراكز.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...