الاثنين، 1 يوليو 2013

ميليشيات الاخوان بأسيوط تنتقد أسلوب بعض الفضائيات فى تغطيتها للأحداث بالمحافظة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/24/2013-635076803727485828-748_main.jpg
أصدر مكتب حزب الحرية والعدالة بمحافظة أسيوط بيانا اليوم الاثنين، انتقد فيه بعض القنوات الفضائية فى تناولها لتطورات الأحداث بالمحافظة يوم أمس، حيث قالت إن أعضاء الحزب تبادلوا إطلاق النار مع المتظاهرين - حسب هذه القنوات -.
وقال البيان "بعد يوم دام من الأحداث سقط فيه ضحايا ومصابون نتيجة الاحتكاك بين المتظاهرين بعيداً عن الحزب، وبعدما أثير من فتنة في القنوات الفضائية من أن أعضاء الحزب قاموا بتبادل إطلاق النار مع المتظاهرين، وهو مناف للحقيقة حيث إن الاشتباكات التي أدت إلى قتلى ومصابين حدثت أمام مبنى محافظة أسيوط وبعيداً عن الحزب، في حين أن كل أعضاء الحزب كانوا أمام وداخل الحزب".

وأضاف البيان "هذه الفتنة أدت إلى أن يقوم البلطجية بحصار الحزب وإلقاء المولوتوف والخرطوش والرصاص الحي، مما أدى إلى إصابة 4 من أعضاء الحزب أحدهم في حالة خطيرة".

وتابع البيان "في تمام الساعة الثالثة والنصف فجر اليوم الإثنين تم الاتفاق بين مسئولي الحزب والشرطة على أن يبتعد البلطجية والمتظاهرون عن مقر الحزب و يعود أعضاء الحزب إلى داخلة، وساد الهدوء مقر الحزب والشوارع المحيطة به".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...