الخميس، 25 يوليو 2013

نشطاء اسيوط يطلبون وضع جماعة الإخوان فى لائحة الإرهاب الدولى




أكد عقيل اسماعيل عقيل -الناشط السياسى بأسيوط- ان هناك رسائل قوية وجهها الفريق عبدالفتاح السيسى فى خطابه للداخل والخارج،  وان الجيش لا يتحرك الا بناء على تكليف شعبى لحماية ثورته الشعبية من الارهاب. كما وجه رسالة الى انصار المعزول مرسى بالتراجع والا التحرك لمواجهة ما يحدث على الارض بالقانون لاعادة الهدوء والاستقرار الى الوطن. وأكد عقيل ان الفريق السيسى قد يكون تكشفت له معلومات من جميع اجهزة الدولة بالاخطار التى تحيط بالامن القومى المصرى وكذلك المؤامرات الخارجية والداخلية على مصر قد لا تتكشف لغيره، لذا فهو يتحدث من منطلق هذه المعلومات، وكذلك فإن على الجميع النزول يوم الجمعة والتظاهر فى جميع ميادين مصر للحفاظ على مصر من خطر الارهاب القادم.
وفى ذات السياق نطالب الرئيس والحكومة ووزير الخارجية برفع طلب عاجل -فى ضوء المعلومات المتوافرة لدى اجهزة الامن والوثائق المتاحة- الى الجمعية العامة للامم المتحده للمطالبة بإدراج جماعة الاخوان المسلمين ضمن جماعات الارهاب الدولية، التى لابد من محاربتها ومواجهتها بكل سبل القوة.
ووجَّه عقيل رسالة اخيرة للاخوان بالتراجع عن خططهم التدميرية والالتزام بالسلمية، وان عليهم حقن دماء الالاف من الشباب التى تسير خلفهم دون وعى او ادراك. وعليهم الاستجابة الى صوت الملايين من شعب مصر التى رفضت حكمهم.


لولا عطا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...