الأحد، 14 يوليو 2013

وزير الداخلية يوافق على إلغاء عقوبات ضد بعض أمناء الدقهلية وأسيوط


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/7/14/2013-635093946602020606-202.jpg
طالب النادى العام لأمناء وافراد الشرطة محمد ابراهيم وزير الداخلية بوقف العقوبات الصادرة ضد بعض الأمناء فى الدقهلية وأسيوط فقد استجاب الوزير على وجه السرعة وتم إيقاف تلك العقوبات.
وأكد الأمين أحمد مصطفي المنسق العام لائتلاف أمناء وافراد الشرطة والمتحدث الرسمي باسم النادي العام للأفراد والامناء على استجابة محمد ابراهيم وزير الداخلية لما تم نشره أمس على لساننا بخصوص قرارات الايقاف الصادرة بحق ثلاثة من الزملاء، فقد أصدر تعليمات لمديري أمن أسيوط والدقهلية بإعادة فحص تلك الوقائع مرة أخري.

وأوضح المتحدث الرسمى لنادى أفراد والأمناء أن مدير امن اسيوط قرار ألغاء الايقاف الصادر لمدة شهرين بحق احد الزملاء كما سيتم صباح غدا اعادة النظر في قرارات الايقاف الصادره بحق الزميلين بمديرية امن الدقهلية".
وتوجه مصطفى بالشكر لوزير الداخلية قائلا:" سيادة الوزير استجابتكم السريعة ومتابعتكم المستمره لاي قرارات تعسفية تطال افراد الشرطة هو ما يبعث الطمأنينه لدي ابناءكم افراد الشرطة ويزيل كافة المخاوف من عودة عصر الاضطهاد والتجاهل ضدنا" .
وأضاف مصطفي "إننا مستمرون في مسيرتنا لمزيد من الانجازات والدفاع عن كل صاحب حق وفي نفس الوقت سنكون سندا لوزارة الداخلية من أجل تطوير المنظومة الامنية والعمل علي ان تسود روح الحب والاحترام بين ابناء هيئة الشرطة بكافة فئاتهم ودرجاتهم. 


حسام حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...