الثلاثاء، 2 يوليو 2013

النيابة تأمر بحبس الاخوانى المتهم بإطلاق النار على المتظاهرين ضد مرسى بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S6201328155352.jpg
أمرت النيابة العامة، برئاسة عمرو المنشاوى مدير نيابة قسم ثان أسيوط، بإشراف المستشار أحمد فتحى المحامى العام لنيابات جنوب أسيوط حبس "النوسانى سيد"، الذى وجهت له النيابة العامة تهمة إطلاق الأعيرة النارية على المتظاهرين المطالبين بإسقاط النظام خلال مظاهرات أمس الأول أمام ديوان عام المحافظة، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار باقى المتهمين.
وكانت أجهزة الأمن بأسيوط قد ألقت القبض على المتهم المحسوب على التيار الإسلامى، والمتهم فى عدة قضايا بقسم أول أسيوط، وأشارت التحريات إلى أن المتهم قام بإطلاق الأعيرة النارية، وفر هاربا بعد تركه السلاح أعلى سطح إحدى العمارات السكنية بشارع المحافظة، وتم تحديد المتهم، وقامت قوة من مباحث قسم أول أسيوط بمداهمة منزل مهجور، وألقى القبض على المتهم، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات وتحريات المباحث.

كما أمرت النيابة العامة بحبس محمد أبوالدهب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، والذى ألقت قوات الأمن القبض عليه، وبحوزتة بندقية آلية داخل سيارة ملاكى خاصة به بالقرب من محيط ديوان محافظة أسيوط أثناء التظاهرات المعارضة للرئيس محمد مرسى.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...