الأربعاء، 10 يوليو 2013

كفاية أسيوط ترفض بقاء محافظ اسيوط الاخوانى



أكد عبدالرحيم أبوالمكارم ، منسق عام حركة كفاية بأسيوط ،على رفض حركة كفاية لإستمرار بقاء المحافظ الدكتور يحيى كشك في منصبه كمحافظ لأسيوط .

وطالبت كفاية برحيله هو والقيادات التنفيذية بالمحافظة الذين تم اختيارهم بعد نجاح مرسي بهدف أخونة المحافظة والتمكين من المؤسسات بالمحافظة لا على أساس الكفاءة والخبرة والدراية بأحوال ومشاكل وهموم المواطنيين .

ومنذ تولي هذا المحافظ الاخواني منصبه فى سبتمبر الماضى وهو يتبع سياسة التمكين التى نجحوا في تطبيقها بجميع المديريات والمراكز والأحياء .

وأشار ابوالمكارم إلى أن الحركة تهدد بمشاركة كافة القوى السياسية والحزبية المعارضة لجماعة الاخوان المسلمين وحلفائهم من تيار الاسلام السياسي بعمل اعتصام مفتوح أمام مبني ديوان عام محافظة اسيوط حتى يرحل هذا الاخواني والقيادات الاخوانية التنفيذية جمعيها التي تم تعيينها في انحاء المحافظة وأعلن أعضاء كفاية عدم قبولهم وجود هذه الشخصيات الدموية في تلك المناصب التنفيذية بالمحافظة بعد بحور الدم التي أراقوها بالشارع وعمليات البلطجة والترويع للمواطنيين من قبل مليشيات جماعة الاخوان وحلفائهم من تيار الاسلام السياسي فمن منا يقبل وجود تلك الكوادر بالمحافظة وهم ينتمون الى جماعات البلطجة والدم والاجرام والتحريض والعنف وتكفير المعارضين واهدار دمهم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...