الاثنين، 22 يوليو 2013

ثوار أسيوط يطالبون "الببلاوي" بإستحداث وزارة لـ "تنمية الصعيد"


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/7/22/2013-635101087189238884-923.jpg
 طالب اتحاد شباب الثورة بمحافظة أسيوط الدكتور حازم الببلاوي رئيس الوزراء , بسرعة البدء فى تنمية حقيقية للصعيد، بعد عقود طويلة من الإهمام والتهميش من قبل كل الأنظمة التى توالت على مصر.

وقال الاتحاد فى بيان رسمى له اليوم الاثنين : "تهميش الصعيد يؤدى إلى إستغلاله أسوأ استغلال من قبل الجماعات المتطرفة، وكذلك انتشار الجهل والبطالة وتدنى مستوى المعيشة ينتج عنه أجيال ساخطة على المجتمع يمكن أن يكونوا وقودا لجماعات وتيارات لا تعمل لصالح الوطن".

وأكد عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد، على ضرورة إستحداث وزارة فى الحكومة الحالية خاصة بتنمية الصعيد ، على أن تستمر فى الحكومات المقبلة ، وذلك لإستغلال موارده الاستغلال الأمثل وتعمل على تنميته بخطط مدروسة.

وأضاف عقيل أنه يجب توفير عوامل جاذبة للاستقرار فى الصعيد بالنسبة لأبناء الصعيد الذين مازالوا يرون أن القاهرة هى مركز الضوء الرئيسى بل هى محور الحياة، فلابد من توفير فرص العمل وتهيئة هذه البيئة لاستقبال نشاط اقتصادى حقيقي


مدحت عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...