الأربعاء، 17 يوليو 2013

كتيبة المشاغبين: سنفض اعتصام رابعة بالقوة الجمعةولن نرحم الاخوان لحماية أهالي وسكان رابعة العدوية وخوفًا على أرواحهم وأرواح ذويهم وأطفالهم


http://dostor.org/images/stories/oqrg0yud.jpg
أعلنت ما تسمى "كتيبة المشاغبين" عن توجهها الجمعة القادمة إلى ميدان رابعة العدوية لفض اعتصام مؤيدي الرئيس محمد مرسي المعتصمين برابعة العدوية منذ أكثر من أسبوعين.  كما وجهت الكتيبة رسالة إلى سكان رابعة ومدينة نصر والحي السابع والباعة الجائلين في جميع المناطق المحيطة بمدينة نصر بالنزول والتضامن معهم من أجل إنهاء هذا الاعتصام، ولحماية أهالي وسكان رابعة العدوية وخوفًا على أرواحهم وأرواح ذويهم وأطفالهم.
 وقالت إنه من المقرر أن يتم التجمع بميدان طلعت حرب في الساعة الثالثة عصرًا والتحرك نحو "رابعة"،  كما  وجهت الكتيبة نداءً إلى وزارة الداخلية والقوات المسلحة أنها إذا لم تتدخل لإنقاذ سكان رابعة ومدينة نصر والمحافظة على أرواحهم سوف يتحركون بأنفسهم لإنقاذ أهالي رابعة الذين استغاثوا أكثر من مرة من أجل مساعدتهم.
وأضافت أن "المواجهة سوف تكون دامية بيننا وبين الذين يريدونها غابة دموية الإخوان المتأسلمين وقسمًا لن نرحم أحدًا منهم حتى وإن وصل بنا الحال لإراقة دمائنا على الأرض". 


سهى عبد السيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...