الاثنين، 12 أغسطس 2013

عقيل إسماعيل: توليتى منصب نائب محافظ أسيوط سابق لأوانه


http://www.tahrirnews.com/images/Sections/politics/original/%D8%B9%D9%82%D9%8A%D9%84%20%D9%89%D8%B3%D9%8A.jpg
 أكد عقيل اسماعيل عقيل الناشط السياسى والقيادى بشباب الوفد والمتحدث الاعلامى لاتحاد شباب الثورة باسيوط فى تصريحات صحفية اليوم ، ان الحديث عن توليه منصب نائب المحافظ حسب العديد من المواقع الاخبارية لهو حديث سابق لأوانه.

وأكد عقيل انه يرفض نظام المحاصصة فى تولى المناصب ، ولابد من أن يكون عنصر الكفاءة والخبرة هو المعيار عند الاختيار خاصة فى تلك الظروف الدقيقة والفاصلة فى عمر الوطن.

وعبر عقيل اسماعيل عن سعادته لطرح اسمه فى مقدمة الشباب لتولى تلك المناصب الحساسة  وقال "هو خير دليل على التواجد البناء والعطاء المستمر فى خدمة اهالى اسيوط هو وزملائه من شباب اتحاد شباب الثورة وشباب الوفد باسيوط، خاصة فى هذا السن الصغير 29 عاما " وأكد عقيل انه وزملائه من الشباب سيستمرون فى خدمة اسيوط والصعيد وسيعملون كما عهدوا على رفع اسم اسيوط والصعيد عاليا  فى جميع المحافل الدولية والاقليمية، وانهم سوف يظلون مدافعين عن حقوق أهالى الصعيد، وأنهم سوف يسعون جاهدين بكل الوسائل المشروعة لاستكمال الحلم الكبير وهو إنشاء وزارة أو هيئة "لتنمية الصعيد".

دعاء أبو النصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...