الأربعاء، 28 أغسطس 2013

المرشح الرئاسي السابق "أحمد عوض الصعيدي" أمينًا لحزب "مصر القومي" بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/28/2013-635132954066977838-697_main.jpg
أصدر الدكتور روفائيل بولس تاوضروس، رئيس حزب مصر القومي، اليوم الأربعاء، قرارًا بتعيين أحمد عوض الصعيدي، مرشح الرئاسة السابق عن الحزب، أمينًا عامًا للحزب بمحافظة أسيوط، ومشرفا عاما على أمانات محافظات الوجه القبلي.
وقال عوض في تصريحات صحفية له، إنه يشكر قيادات الحزب بالقاهرة على اختيارهم له وثقتهم فيه، مؤكدًا أنه سيقوم بتشكيل أمانة المحافظة وأمانات المراكز في الفترة المقبلة، لتفعيل دور الحزب بالمحافظة.

وأضاف أنه يضع في أولوياته الالتحام بالمشاكل الجماهيرية لأبناء الصعيد بصفة عامة وأسيوط بصفة خاصة، مشيرًا إلي أن الصعيد يحتاج إلى تنمية حقيقية من خلال جذب المستثمرين العرب والأجانب لإقامة مدن صناعية حقيقية للمساهمة في حل مشكلة البطالة والهجرة المستمرة إلى الوجه البحري.

وانتقد عوض تجاهل الأنظمة السابقة لأبناء الصعيد، "وكأن هذه المنطقة سقطت من الخريطة المصرية"، على حد تعبيره، مدللا على ذلك برفع بعض المحافظات من على الخريطة السياحية، وطالب الشباب الصعيدي بالالتفاف حول الجيش والشرطة لحماية الوطن من المخاطر الداخلية والخارجية لبناء مصر المستقبل.

يذكر أن أحمد عوض، يشغل منصب مدير عام بمنطقة وسط الصعيد للآثار الإسلامية والقبطية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...