الاثنين، 19 أغسطس 2013

عرى حكومتك بأسيوط: القوات المسلحة المصرية تحمى الإرادة الشعبية


قال "ياسر بدر منصور" المتحدث الإعلامى لحملة "عرى حكومتك" بأسيوط تعليقاً على خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسى : "أن ما جاء بهذا الخطاب كان رسالة موجهة إلى الداخل و الخارج وضح فيها الإجراءات التى إتخذت من قبل من دعوة لحوار وطنى و وضع شروط أو خطة للمشاركة الوطنية بين كافة الفصائل الموجودة بمصر".

و أوضح تعنت الحزب الحاكم فى إستخدام السلطة و رفضه للحوار الوطنى , كما جاء به أن الشعب وحده هو صاحب الشرعية و أن عصر الديكتاتورية قد ولى و أن الشعب صار من حقه أن يثور على الرئيس و يخلعه عندما لا يحقق ما وعد به فى برنامجه الإنتخابى , و مدى حرص القوات المسلحة على الحفاظ على كل قطرة دماء مصرية ،و أن إتخاذ العنف سبيلآ لتحقيق غاية و ترهيب الشعب أصبح دون جدوى.

كما أكد أن القوات المسلحة تحقق إنحازت مع الإرادة الشعبية , و مضيها قدماً لتحقيق خارطة الطريق لإنتخابات برلمانية ، رئاسية ، محلية و وضع دستور جديد للبلاد فى خلال ثلاثة أشهر بحجم التحديات السياسية و الإقتصادية التى تمر بها البلاد.

و أن القوات المسلحة لم تصمت كثيراً أمام التهديدات الخارجية و القنوات الفضائيات المضللة التى تبث للعالم صورآ علي عكس حقيقتها بغرض إثارة الفتنة و تقليب الدول على الوطن , وأشار الى ان الفرصة مازالت متاحة لمراجعة المواقف و اعادة النظر للحفاظ على دماء المصريين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...