الاثنين، 19 أغسطس 2013

جبهة أحرار الوسط بأسيوط: تصريحات الفريق السيسي تحمل طمأنة لقلوب المصريين


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/07/%D8%AC%D8%A8%D9%87%D8%A9-%D8%A3%D8%AD%D8%B1%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B3%D8%B71.jpg
أكد أسامة عبدالعال السبع، المنسق العام لجبهة أحرار الوسط بأسيوط، أن ما يحدث الآن في البلاد هو محاولات تطمين تبثها القيادة العامة للجيش، ممثلة في الفريق السيسي لبعث الطمأنينة في قلوب المصريين.
وأضاف السبع - فى تصريحات صحفية مساء أمس - إلى أن ما يحدث من جماعة الإخوان وأنصارها، هو محاولات فاشلة لكسر إرادة المصريين الذين خرجوا في يوم 30 يونيو لرفض حكم الإخوان وفاشيتهم الدينية وفشلهم الذريع في إدارة مصر.

وأشار السبع، إلي أن كل الأحزاب السياسية والسياسيين والنخبة كانوا كلهم دمى في لعبة لم يعرفوا قواعدها جيدا، ولم يدرسوها، ولم يكونوا يوما محترفين بل كانوا أدوات في تلك اللعبة، ولم يكونوا محركين أو فاعلين فيها.

وقال إن قواعد اللعبة كانت أكبر منهم، ولم يكونوا يومًا قادرين علي تغيير تلك القواعد؛ لأنهم كانوا مجرد عرائس تتحرك بالخيط، مشيرًا إلا أن مصر هي الحقيقة الوحيدة الباقية علي مر الزمان، ومصر قد تمرض لكنها لا تموت، وأن شعب مصر أقوي من أي إرهاب، وقادر على تطهير أرض مصر من كل خائن إرهابي يروع الآمنين.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...