الاثنين، 5 أغسطس 2013

"وفد أسيوط ": لجنة العمل الجماهيري ستكون "عين تراقب وترصد أي مخالفات"


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/3/2013-635084497996913765-691_main.jpg
أصدر حزب الوفد بأسيوط بيانا اليوم الاثنين، أعلن فيه عن انطلاق لجنة العمل الجماهيري بمحافظة أسيوط لخدمة المواطنين والارتقاء بالمستوى الخدمي.
وقال محمود معوض نفادي القيادي بشباب الوفد بأسيوط، إن لجنة شباب الوفد قدمت مقترحا الى اللجنة العامة للحزب بالمحافظة، بعمل لجان تكون مهمتها تقديم الخدمات للجماهير، وعمل حلقة الوصل بين المواطن والاجهزة التنفيذية المختلفة من أجل الارتقاء بالمستوى الخدمي بكل المراكز والقرى.

وقال: سوف نكون صوت المواطن البسيط في المدن أو في القرى النائية وسوف نسعى لتقديم حلول لمشاكلهم، وأكد أن رئيس الحزب أشاد بالخطوة، وطالب القائمين عليها بنشرها في كل أنحاء المحافظة.

من جانبه، قال عقيل اسماعيل عقيل القيادي بشباب الوفد بأسيوط، إن اللجنة سوف تكون بمثابة "عين تراقب و ترصد أي مخالفات"، وسوف تعمل على مكافحة الفساد وسوف يكون شغلها الشاغل خدمة المواطن والعمل على نشر مفهوم المشاركة المجتمعية بشكل ايجابي بين كل المواطنين، مؤكدا أن اللجنة سوف تحدد أرقاماً ثابتة للاتصال بكل مركز لتلقي الشكاوي من المواطنين.

و قال خالد ناجي القيادي بشباب الوفد بأسيوط، إن اللجنة سوف تقوم بعمل حملة دعائية من خلال منشورات وملصقات للاعلان عن انطلاق اللجنة وأهدافها ودور المجتمع وأضاف: إننا نتوجه بالدعوة لكل المواطنين للمشاركة معنا في اللجنة لكي نعبر سويا عن صوت المواطنين غير المسموع.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...