الأربعاء، 28 أغسطس 2013

أمن أسيوط يكرم أسرتى شهداء "رابعة" و"كرداسة"


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/55/1/500x282o/717.jpg?q=1
كرمت مديرية أمن أسيوط، اليوم الأربعاء أسرة شهيدي الواجب المجندين اللذين لقيا مصرعهما على يد إرهابيي الرئيس المعزول محمد مرسي بمحيط رابعة العدوية وقسم شرطة كرداسة.

أكد العميد الحلبي مصطفى حسن، مدير العلاقات العامة بمديرية أمن أسيوط أن ما قدمته المديرية اليوم لأسرة الشهيدين من قبيل الإعانة العاجلة للوفاة، مشيرا إلى أن الشهيد سيرقى لرتبة أعلى وسيمنح والديه ميزة الحج والعمرة والمعاش الاستثنائى، بالإضافة إلى تكفل المديرية أسرته بجميع الرعاية اللازمة.

وقال محمد فهيم بدوى، والد الشهيد محمد الذي استشهد بقسم شرطة كرداسة: "محمد عايش ولم يمت فهو شهيد والشهيد لا يموت"، مشيرا إلى أنه يعالج بالكيماوي والشهيد قبل وفاته بيوم اتصل بى وطلب منى أن أذهب إليه في القاهرة كي أزور الأولياء وأدعو الله أن يعجل بشفائى وفجأة اختفت الابتسامة لتحل محلها دموع تزرف من العينين وسافرت لأحضره ميتا، مشيرا إلى أن والدته منذ الوفاة يوم 14 من الشهر الجاري وحتى الآن وهى طريحة الفراش.

أما والد الشهيد بدر منير عبد المالك أحمد من قرية بنى مجد التابعة لمركز منفلوط قال: ابنى كان من بين القوات الموجودة بمحيط رابعة فهو تابع لقطاع أبو بكر بمدينة نصر واتصل بى قبل استشهاده بيوم وكان بيضحك ولما سألته عن سبب ضحكه قالى حاسس إنى فرحان مش عارف ليه.

أضاف والد الشهيد والحزن يملأ عينيه: ابنى أخ لولد آخر وبنت وكان الأخ الأكبر واصفا إياه بالملاك فكان يحب الجميع والجميع يحبه ولا يشرب السجائر ولا حتى يرضى يشتريها لأحد، وحمل والد الشهيدين المسئولية على الحكومة والإخوان الحكومة لأنها لم تقم بتسليح الأفراد كى يستطيعوا الدفاع عن أنفسهم واكتفوا بمنح كل منهم عصا يمسكها بيده، والإخوان لأنهم حولوا البلاد إلى بركة دم واستحلوا دم المصريين وحسبنا الله ونعم الوكيل.


أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...