الاثنين، 26 أغسطس 2013

بيومى وكيل التعليم باسيوط " ضرورة الانتهاء من اعمال الصيانة فى المدارس "

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/54/8/500x282o/3.jpg?q=1

قال فتحي داوود بيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم الجديد بمحافظة أسيوط، بأن أولويات العمل في المرحلة القادمة ستكون لاستقرار العملية التعليمية داخل المدارس والإدارات التابعة للمديرية, بالإضافة إلى حسن استقرار ومتابعة أعمال امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة وأعمال الكنترولات بمختلف قطاعاتها، مشيرا إلى أنه كان يتمنى عودته لبلده الشرقية؛ غير أن الواجب حتم عليه الموافقة على منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط.

وأضاف "بيومي" في تصريحات صحفية له اليوم، أنه تسلم اليوم عمله بالمديرية، ومع أول يوم عمل له، أكد على ضرورة الانتهاء من أعمال الصيانة في المدارس، وتجهيزها لتكون مستعدة لاستقبال الطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد مع توفير كافة مستلزمات المدارس كي يسهل لها أداء عملها على أكمل وجه.

وشدد "بيومي" على اهتمامه البالغ بتسليم الكتاب المدرسي للطالب، والانتهاء من عملية نقل أو ندب المعلمين قبل بدء العام الدراسي حرصا على استقرار العملية التعليمية. 


" فتحى بيومى " مديرًا لمديرية التربية والتعليم بمحافظة "أسيوط"
محمود عيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...