الاثنين، 26 أغسطس 2013

تمرد أسيوط: هناك محاولة للتقليل من دورنا بالمحافظة


http://akhbarelyom.com/images/images/large/620136121427.jpg
قال منسق عام حركة تمرد بأسيوط علاء حكيم إن هناك محاولة جادة من بعض القيادات المنتمين لجماعة الإخوان المسلمين داخل ديوان عام محافظة أسيوط للتقليل من دور حملة تمرد أمام كافة المسئولين والقيادات بالمحافظة.

وأشار إلى أن محاولات البعض لن تفلح مهما حاولوا بكافة الطرق ومهما كانوا يملكون من عقل لعمل غسيل مخ للقيادات،  فنجدد ذاكرة البعض، مضيفا "هناك أكثر من 600 ألف عضو وقع على حملة تمرد في أسيوط فيجب على المحافظة أن تراعي ذلك".

وأضاف حكيم "إننا لاحظنا ذلك بعد قيام بعض المسئولين بتهميش دورنا وعدم دعوتنا في أي من اجتماعات من القوى السياسية".

وحذر حكيم من خطورة الموقف ومحاولات التشويه التي تطول الحملة في أسيوط مناشدا المحافظ بعدم الانصياع وراء تلك المؤامرات، مضيفا أن من يتخيل إبعادنا من المشهد السياسي فهو واهم وأننا ليس بصدد خصومة مع أحد ونؤكد مصلحة الوطن هي غايتنا الأولى والحملة تؤكده للمرة المليون إنها لا تسعى إلى مناصب والدليل على ذلك البطء في مقابلة المحافظ حتى يتم اختيار نائب المحافظ ولم نسرع مهرولين في الاجتماع به مع تقديرنا لشخصه ولذلك وجب علينا التنويه والتنبيه والتذكير والتحذير. 


محمد منير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...