الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

الدكتور / زياد بهاء الدين نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية وابن محافظة اسيوط :: لسنا حكومة «أسيرة» ولا ندير الدولة بأيدٍ «مرتعشة»


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/ziyad1618.jpg
قال الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية، إن الحكومة الحالية ليست «أسيرة» أو تمارس عملها بيد مرتعشة، مثلما يدّعي البعض، ولكنها تبذل قصارى جهدها من أجل إنقاذ الاقتصاد، وعلاج شلل الجهاز الحكومي وضخ المزيد من الدماء في المجتمع.

وأضاف بهاء الدين، في تصريحات لبرنامج «هنا العاصمة»، الذي يعرض على قناة «سي بي سي»، أن الحكومة الحالية تعمل خلال مدة معينة لا تتجاوز شهور معدودة، ولكنها تخطط وترسخ للمرحلة المقبلة، عن طريق توفير حقوق المواطن المصري التي تم حرمانه منها طيلة أعوام ماضية، والتخطيط بشكل مدروس للمرحلة المقبلة، وإجراء انتخابات حرة يشهد لها العالم، حسب قوله.

وأشار إلى عدم قدرة الحكومة الحالية على اتخاذ قرارات دائمة أو مصيرية، مثل الخصخصة، والتأميم، وسيتم ترك هذه المهام إلى الحكومة المنتخبة المقبلة، التي سيختارها الشعب المصري عن طريق الانتخابات البرلمانية، على حد قوله.

ونوّه نائب رئيس الوزراء، إلى عمل الحكومة الحالية على توفير قدر كبير من العدالة الاجتماعية، حيث إن الحكومة جاءت بعد حركة شعبية قد تكون الأهم في تاريخ مصر، حسب قوله.


كريم البكرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...