الثلاثاء، 6 أغسطس 2013

ضبط قاتلي تاجر مواشي بمركز الفتح بأسيوط


http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G520013ff2ef92.jpg
تمكن ضباط مباحث مركز الفتح بأسيوط من ضبط المتهمين بقتل تاجر مواشي بمركز الفتح في اشتباكات سابقة بينهما على خلافات الجيرة.

ورد لمديرية أمن أسيوط إخطار من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد تمكن فريق مباحث المركز برئاسة المقدم محسن شريت من القبض على مصطفى عبدالرحمن سيد 45 عاما مهندس زراعي، وفوزي خليف سيد عبدالرحمن 55 عاما مقاول مقيمين المعصرةـ دائرةالمركز ينتميان لعائلة خليف، مرتكبا واقعة قتل أيمن زايد أحمد إبراهيم 40 عاما تاجر مواشي ينتمي لعائلة شلقامي.

وترجع أحداث الواقعة إلى المحضر رقم 2172 إداري مركز الفتح لسنة 2013م بشأن مقتل المدعو "أيمن زايد أحمد إبراهيم" 40 عاما تاجر مواشي، إثر إصابته بطلق ناري بالرقبة "ينتمي لعائلة شلقامي" واتهام شقيقه المدعو "هاني زايد أحمد إبراهيم" 38 عاما مندوب صرف الإدارة الزراعية مقيمين بذات الناحية لكل من "محمود عبدالرحمن سيد"، "مصطفى عبدالرحمن سيد"، خليف عبدالوهاب خليف "ينتميان لعائلة خليف" مقيمين بذات الناحية بإطلاق أعيرة نارية صوبهما من أسلحة كانت بحوزتهم، ما أدت إلى إصابة شقيقه التي أودت بحياته، لخلافات سابقة على الجيرة.

وتنفيذا لقرار النيابة العامة، تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط كل من "مصطفي عبدالرحمن سيد "45 عاما مهندس زراعي وفوزي خليف سيد عبدالرحمن 55 عاما مقاول "ورد اسمه بتحقيقات النيابة" مقيمين المعصرة ـ دائرةالمركز ينتميان لعائلة خليف، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وأرشد الأول عن بندقية آلية مطموسة الأرقام، وحررالمحضر رقم 3 أحوال مركز الفتح. 


سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...