الأربعاء، 21 أغسطس 2013

حملات أمنية للجيش والشرطة على منازل قيادات «الإخوان» بأسيوط


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/original/hamla-amia44.jpg

 قامت قوات من الشرطة والجيش، اليوم الأربعاء، بشن حملات أمنية موسعة على منازل قيادات أنصار الرئيس المعزول بمدن أسيوط والقوصية وديروط وابوتيج ومنفلوط وأبنوب، وألقت القبض على العشرات من رموز وأعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

وقال مصدر أمني، في تصريحات خاصة، إن «قوات الشرطة والجيش بأسيوط تمكنت من القبض على عدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين».

وأوضح المصدر الأمني، أن عددًا من القيادات التي كانت تتولى مناصب سيادية من أبناء أسيوط، قاموا بترك منازلهم، مشيرًا إلى أن قوات الأمن بتتبعهم للقبض عليهم في قضايا التحريض والاشتراك في إصابة وقتل المتظاهرين خلال أحداث 30 يونيو. وفي نفس السياق، قام اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط وعدد من القيادات الأمنية، بتفقد الحالة الأمنية، بأقسام أول وثان أسيوط وإدارة النجدة ومركز أسيوط ومنطقتي كمين الحمراء والطرق على مدخلي مدينة أسيوط من الناحية الجنوبية والشمالية.


يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...