السبت، 3 أغسطس 2013

"المصري الديمقراطي باسيوط" يرفض تعيين الفلول والعسكر والاخوان بمنصب المحافظ


أعلن شباب الحزب المصري الديمقراطي علي صفحتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" السبت رفضهم تعيين الفلول والعسكر والاخوان بمنصب محافظ أسيوط.

وجاء هذا البيان الصحفى للحزب موضحا ان المحافظة في أمس الحاجة الي التجديد الجذري للمناصب القيادية والتنفيذية للمحافظة .

وصرح حسام مصطفي عضو الهيئة العليا للحزب بأن الشعب الاسيوطي ينتظر فكرا جديدا في تطوير المحافظة ،يتعامل مع جميع المواطنين جميعا بشفافية و يستفيد من كل من لديه افكار تطويرية تحتاجها المحافظة في تلك المرحلة .

وأوضح مصطفي ان شباب الحزب يؤمنون بان العمل الجماعي هو الامثل في تلك المرحلة التي تمر بها البلاد ولن يقصي أحد في ابداء الافكار والاراء في مرحلة التطوير .

وذكر مصطفي ان شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يقومون الآن باعداد تقارير ودراسات عن العشوائيات داخل المحافظة و تطوير القري الاكثر فقرا حيث تحتل محافظة اسيوط المركز الاول من حيث نسبة الفقر التي تعدت ال 68% وسيتم فور الانتهاء منها عرضها علي الجهات المسئولة و متابعة امكانية تنفيذها .

واضاف مصطفي ان شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يدرسون امكانية تطبيق التعاونيات كاحد مبادئ الديمقراطية الاجتماعية و تنفيذها في المحافظة و يجرى الاتصال ببعض رجال الاعمال داخل المحافظة لتحفيزهم علي تطبيق هذا المشروع الذي سوف يرفع جزءً من العبء عن الجهاز الحكومي ويوفير فرص عمل للشباب .


د.هند بدارى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...