السبت، 3 أغسطس 2013

عاجل :: مصادر حكومية ’’ تعيين اللواء / السيد البرعى محافظا لاسيوط

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/S42011313746.jpg
كشفت مصادر حكومية مطلعة أن اللواء عادل لبيب، وزير التنمية المحلية، استقر مبدئيا على بعض الأسماء المرشحة فى حركة المحافظين الجدد، تمهيدا لعرضها على الدكتور حازم الببلاوى، رئيس مجلس الوزراء، وعرضها على رئيس الجمهورية لاعتمادها وإصدار قرار بها وهم 19 محافظا بعد تقدم المحافظين الإخوان لاستقالاتهم تأييدا للرئيس المعزول.
وأوضحت المصادر أن من بين الأسماء المرشحة كلا من اللواء أحمد زكى عابدين لمحافظة بنى سويف، واللواء محمد فليفل، لمحافظة دمياط واللواء محمد عبد المنعم هاشم، للسويس واللواء السيد البرعى لأسيوط.
وأشارت المصادر إلى أنه حتى الآن لم يتم الاستقرار بعد على المرشحين لمحافظتى القاهرة والجيزة، وأن ستمرار كل من محافظى الإسكندرية والبحر الأحمر والوادى الجديد وأسوان فى مناصبهم كما هم.
وفى سياق متصل أوضحت مصادر وزارية أن عددا من المستشارين والقضاة رفضوا تولى حقائب المحافظين خوفا من حرمانهم من العودة لمنصة القضاء عقب خروجهم، ومن بينهم المستشار أشرف هلال محافظ المنوفية الأسبق.


علام عبد الغفار
هند مختار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...