الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

تأجيل قضية اعتداء قيادي إخواني على 3 صحفيين بأسيوط لجلسة 22 أكتوبر المقبل


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/61/2/360x232o/682.jpg?q=1
أجلت محكمة جنح أسيوط، قضية إعتداء قيادي بجماعة الإخوان المسلمين على 3 صحفيين إلى جلسة 22 أكتوبر المقبل، لحين حضور المتهم من محبسه.

وكانت محكمة بندر ثانٍ أسيوط برئاسة، المستشار محيي أبو كريشة أصدرت قرارها بتأجيل القضية لتاريخ 22 أكتوبر المقبل، والمتهم فيها القيادي الاخواني وحيد محمد حسن " طبيب "، بالاعتداء على 3 من مراسلي الصحف أمام وداخل ديوان عام محافظة أسيوط، أثناء تغطيتهم اعتصامات المدرسين المساعدين، للمطالبة بتثبيتهم بعد الاعتداء على المدرسين وتصوير الصحفيين له أثناء الاعتداء عليهم وفض اعتصامهم بالقوة في واقعة المحضر رقم 5531 وقضية رقم 3177 الاعتداء على المدرسين.

كما اتهم القيادي الاخوانى كلا من محمود مالك مراسل جريدة " الوطن "، واحمد سعد زغلول مصور صحفي بـ "أخبار اليوم"، ودعاء أبو النصر مراسلة بوابة "الفجر " والتي تنازلت عن القضية، بقيامهم بالاعتداء عليه وعلى سيارته أثناء فضه للاعتصام بالقوة.

وطالب بكير محمود سيد محامي دفاع الصحفيين، المحكمة بإعلانه بالقضية في محبسه لعدم حضوره القضية، لاتهامه في قضايا التحريض على العنف والجيش والشرطة .

وكان القيادي المتهم اعتدى على مراسلي الصحف الثلاثة بمعاونة آخرين، والاستيلاء على الكاميرات الخاصة بهم والهواتف المحمولة، والاعتداء عليهم بالضرب والسب والقذف والتعطيل عن مهام أداء عملهم، أثناء تغطيتهم لاعتصام المدرسين المساعدين، وقيام القيادي بفض الاعتصام بالقوة الجبرية، وضرب المدرسين وسحلهم وتسليمهم للشرطة، والاعتداء على الصحفيين بعد علمه انه تم تصويره أثناء قيامه بالاعتداء والضرب على المدرسين.


ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...