الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

محافظ أسيوط ينفي تشكيل لجنة لحصر المعلمين المنتمين للتيار الإسلامي لنقلهم إلى وظائف إدارية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/13/2013-635120046194578400-457_main.jpg
أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أنه لا إقصاء لأي مواطن مصري طالما أنه ذو كفاءة ويعمل بجد وإخلاص ولم يشارك فى عنف أو إراقة الدماء، نافيا ما نشرته إحدى الصحف أمس عن تشكيل المحافظة لجنة لحصر المعلمين المنتمين للتيار الإسلامى لنقلهم إلى وظائف إدارية.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأربعاء مسئولي التربية والتعليم للوقوف على آخر استعدادات المحافظة لبدء العام الدراسى السبت المقبل، وأشار المحافظ إلى أنه لايمكن حرمان أى معلم من عمله مهما كان انتماؤه أو فكره، مناشدا الجميع عدم الالتفات إلى مثل هذه الشائعات التى تسبب البلبلة وتثير الاستياء.

وطمأن محافظ أسيوط المواطنين وأولياء الأمور على الحالة الأمنية بالمحافظة قائلا إن هناك تقدير كامل للمرحلة الحالية وفق خطة متكاملة يتم تنفيذها بالتنسيق بين مديرية الأمن والمنطقة الجنوبية العسكرية للتصدي لأي أعمال عنف أو تخريب بكل حسم وقوة بالتعاون مع أهالي المحافظة، مشيرا إلى أن المدارس ستكون مؤمنة تماما ولا داعى لأى خوف أو قلق على الطلاب في جميع المدارس على مستوى المحافظة.

وشدد حماد من جديد على ضرورة أن يبدأ اليوم الأول للدراسة بتخصيص الحصة الأولى بموضوعات عن أهمية "نبذ العنف" والتأكيد على السماحة التي يحثنا عليها الإسلام لغرس هذه القيم فى نفوس الطلاب وتقبل الرأي الآخر حتى نصل إلى ديمقراطية سليمة وحقيقية لأننا جميعا مصريين نعمل لأجل بلدنا وصالح وطننا.

وأضاف فتحى بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المحافظة انتهت تماما من كافة استعداداتها لبدء السنه الدراسية الجديدة، وأن الكتب الدراسية وصلت للمخازن وتم توزيعها على الإدارات التعليمية التى تولت توزيعها بالفعل على المدارس والانتهاء من تسليمها للطلاب، منوها إلي أن هيئة الأبنية التعليمية انتهت من أعمال الصيانة اللازمة لجميع المدارس، بالإضافة إلى توزيع المقاعد الجديدة للفصول والمدارس وتوفير الأجهزة اللازمة للمعامل من تليفزيونات وأجهزة كمبيوتر وأفلام تعليمية.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...