الخميس، 26 سبتمبر 2013

إعادة تدوير مخلفات المدارس الفنية وقاعات جديدة لرياض الأطفال بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s8201325133048.jpg
شدد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط على ضرورة استغلال جميع مخلفات المدارس الفنية والصناعية بالمحافظة، وإعادة تدويرها لاستغلالها مرة أخرى وفقا للضوابط والقوانين المنظمة لذلك لتحقيق أقصى استفادة منها فى المجال العملى بالعملية التعليمية، كما أصدر تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بإزالة أى إشغالات، أو مخالفات من أمام المدارس المنتشرة بمختلف مراكز المحافظة حفاظاً على أرواح الطلاب والعاملين بها، ومنع التكدس المرورى أثناء دخول وخروج الطلاب من المدارس.
جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولى التربية والتعليم بالمحافظة ونوه حماد على خطة عمل لجان المتابعة والتفتيش الفنى على المؤسسات التعليمية بالمحافظة لتحقيق أعلى درجات الانضباط فى العملية التعليمية، ومنع أى تجاوزات أو إخلال بالأمن ورصد أى مخالفات، أو أى تجاوزات بها لتحقيق استقرار العملية التعليمية.

وقال فتحى بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه تم الانتهاء من تجهيز قاعات رياض الأطفال بالمدارس وفتح قاعات جديدة لتستوعب أى زيادات فى كثافة الفصول، كما تم حصر جميع احتياجات المدارس ورفعها إلى المحافظ لمخاطبة وزير التربية والتعليم.


ضحا صالح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...