الأحد، 29 سبتمبر 2013

جهود مكثفة لإصلاح خط الصرف الصحي بعرب المدابغ بأسيوط


https://fbcdn-sphotos-d-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/q86/s720x720/11496_621870607836163_846457003_n.jpg

كلف محافظ أسيوط اللواء إبراهيم حماد مسئولي شركة المياه بالمحافظة صباح اليوم بسرعة التعامل مع انفجار خط الطرد بمياه الصرف الصحي بمنطقتي عرب المدابغ والشادر.

وأمر المحافظ بتوجيه عدد كبير من سيارات الكسح ومواتير لشفط المياه من شوارع المنطقتين حتى تعود الحياة لطبيعتها.

كان انفجار قد حدث بخط الطرد الخاص بمياه الصرف الصحي في ساعة متأخرة من مساء أمس السبت نجم عنه تحول قرية عرب المدابغ ومنطقة الشادر إلى مستنقع كبير يصعب فيه حركة سير الأشخاص والسيارات. كما دخلت المياه إلى بعض المنازل.



وحدث انفجار خط الطرد الرئيسي لشبكة الصرف الصحي بأسيوط، الرابط بين مدخل أسيوط الشمالي وبين منطقة الشادر، والواقع على ترعة أسيوط بالطريق الدائرى، ويتمركز الانفجار خلف كمين الشرطة الرئيسي من جهة الشمال.

وقال أحد المسئولين إنه من الجائز أن يكون الانفجار مقصودا بهدف شغل الكمين بالانفجار وتمرير شيء ما، أو أن يكون المقصود به عملية تهديد وإنذار للشرطة، وربما يكون الانفجار قد وقع مصادفة".


بالصور إنفجار ماسورة للصرف الصحي بالطريق الدائري بجوار عرب_المدابغ باسيوط يؤدي إلى سقوط عامودين إضاءة وغرق القرية في مياه الصرف الصحي مما ينبئ بكارثة في حال رجوع الكهرباء للقرية

أنور عرابى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...