الأحد، 15 سبتمبر 2013

أمن أسيوط يكثف اللجان المرورية داخل المدينة وبالطرق السريعة للحد من الحوادث والمخالفات المرورية


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/09/%D8%A7%D9%86%D8%AA%D8%B4%D8%A7%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%B7%D8%A9-%D8%A8%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7-660x360.jpg
كثفت لجان المرور من تواجدها بالشوارع الرئيسية بمدينة أسيوط، والطرق السريعة ومنها الصحراوى الغربى والشرقى والزراعى، أمس السبت، وذلك للحد من الحوادث والمخالفات المرورية ومخالفة السائقين تعليمات المرور التى تضر بالمواطنين.

أعلن اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، أنه تم التنسيق مع إدارة المرور لتكثيف اللجان المرورية داخل المدينة، للحد من أزمات المرور، خاصة ظاهرة ازدحام السيارات بالشوارع الرئيسية واحترام آداب المرور والقضاء على السير العشوائى الذى يتبعه الجاهلون من السائقين بتعليمات المرور.

وأكد العميد عادل الخولى، مدير إدارة المرور بأسيوط، أنه تم انتشار العديد من اللجان المرورية داخل المدينة، لضبط المخالفين لتعليمات المرور والقضاء على ظاهرة الأزمات المرورية، ومراقبة زيادة أسعار تعريفة الركوب، وفى مقدمتها أجرة التاكسى الذى لوحظ فى الأسابيع الماضية زيادتها بنسبة 50% على سعرها الحقيقى، كما يوجد جانب آخر للقضاء على مشكلات المرور فى جميع أنحاء المحافظة يلتزم به المواطنون، وهو الإبلاغ عن أى محاولات من شأنها خلق أزمات مرورية بالطريق العام وذلك عن طريق رقم 122 غرفة النجدة بمديرية أمن أسيوط.

كما تم تكثيف العديد من اللجان المرورية الثابتة والمتحركة فى الطرق السريعة، ومنها الطريق الصحراوى الشرقى والغربى والزراعى أسيوط – القاهرة، وهذه الطرق تشهد حوادث عديدة بسبب زيادة السرعة الجنونية للسائقين وعدم التزامهم بالسرعة المحددة للطريق، كما تم وضع رادارات لضبط المخالفين للسرعة المحددة للطريق، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة تجاههم.

وقال “الخولى”، إن إدارة المرور قامت بالتنسيق مع جمعيات المجتمع المدنى بنشر حملات توعية بالالتزام بآداب وقوانين المرور بين جميع المواطنين بالمحافظة، وذلك للقضاء على الأزمات المرورية، وبالتالى سيتبع العديد من السائقين هذه التعليمات مما يحقق السيولة المرورية بالمحافظة.


أشرف صابر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...