الأحد، 15 سبتمبر 2013

الثلاثاء .. وقفة صامته لـ"عرى حكومتك" بأسيوط لرفض "حظر التجول"


http://cdn.alwafd.org/images/news/475921186eayt5jge.jpg
 أعلنت حملة "عرى حكومتك" بأسيوط ,تنظيم وقفة صامته فى الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل بحيث يبدأ التجمع بميدان الحمامة بشارع الهلالي بوسط مدينة أسيوط ، ومنها لمديرية الأمن وذلك لرفض "حظر التجول" , ومد "حالة الطوارئ" شهرين متتالين بمحافظات الجمهورية .

ومن جانبه قال ياسر بدر المتحدث الإعلامى باسم الحملة إن الوقفة تأتى لرفض حظر التجوال بالمحافظة ,لما سببته من حاله تذمر شديدة لدى المواطنين ,وشعورهم بالإرهاب خلال ساعات حظر التجوال ,مشيراً أن قانون الطوارئ وضع لمواجهة الإرهاب ,وليست لإرهاب المواطنين ,فى الشوارع بإطلاق النيران فى الهواء وبث الذعر فى النفوس.
وأكد بدر على رفضه التام لعودة نظام داخلية مبارك ,بممارساتها القمعية ,وهو ما يتردد على لسان المواطنين بقولهم إن الشرطة عادت أسوأ من السابق ,مستنكراً  فرض حالة الطوارئ فى المحافظات ,فى ظل اعتراف المؤسسات الأمنية وما يذاع على قنوات التلفاز ,بالقضاء على الإرهاب وعوده الاستقرار للبلاد ,بما لا يستدعي  تطبيق حظر التجوال.
وأوضح بدر أن فرض حظر التجوال ,أدى لزياده الأعباء على المواطنين ,فى ظل جشع سائقى السيارات والتاكسى ,ومطالبتهم بأجر زياده خلال ساعات الحظر ,واستغلال حاجة الأهالى ,ناهيك عن غلاء الأسعار ,وإرهاق المواطنين ,مطالباً بتخفيف ساعات الحظر حتى يتثنى للمواطنين قضاء مصالحهم ,وحصول أصحاب المحلات المختلفة على قوت يومهم.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...