الأربعاء، 4 سبتمبر 2013

"تمرد أبنوب" تستنكر عدم دعوتها لاجتماع محافظ أسيوط


أصدر أعضاء حملة تمرد بمركز أبنوب، بيانا إعلاميا استنكر فيه أعضاء الحملة ما قام به السيد علاء حكيم"مسئول حملة تمرد بأسيوط، "عبدالرحيم ابوالمكارم"مسئول العمل الجماهيري بالحملة ومنسق عام حركة كفاية بأسيوط، "ضياء العجيمي"و "عثمان محمد" فى تجاهلهم لأعضاء حملة تمرد (شركاء النجاح) وعدم دعوتهم لحضور مؤتمر السيد المحافظ دون إبلاغ أعضاء الحملة بمركز أبنوب والسعى خلف الظهور الإعلامى دون العمل الحقيقي على الارض.

وأكد أعضاء الحملة أن هناك دوراً ظاهرا ومشاركة مجتمعية من أعضاء حملة  تمرد بأبنوب يعلمه القاصى  والدانى وانهم تحملوا المسئولية فى أحلك الأوقات حيث انها قدمت عروضا للفيديو يوضح مساوئ النظام السابق وقت كان لا أحد يستطيع النزول للمراكز خوفا من العصبيات والقبليات وعملت الحملة على أرض الوا قع بدون صخب أعلامى أو شهرة زائفة ولكن اعضاء الحملة بأبنوب اثروا على انفسهم العمل حتى يستردوا الوطن المسلوب من قبل النظام آن ذاك.

فيما أشار أكرم هلال على أنه سرعان ما ظهر في الافق الباحثين عن الشهرة لجنى ثمار النجاح فى وقت قد أعلنا ارقام تليفوناتنا وصورنا في اوقات عصيبة من عمر البلاد لم نخف الا على الوطن فى وقت توارى البعض وأثر السلامة على نفسة وبدورنا .. نشكر السيد للمحافظ لحسن استضافتة لاعضاء الحملة حرصاُ منة على التواصل مع الشباب الا اننا ندين السادة السابق ذكرهم لشرائهم الشهرة على حساب اصحاب القضايا واضاف ان منسقين حملة تمرد بابنوب لديها ملفات جاهزة لمشاكل المركز للعرض على سيادة المحافظ فى التوقيت الذى يناسبه.


على شاكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...