السبت، 7 سبتمبر 2013

وزير الزراعة فى اسيوط غدا لتسليم عجول لشباب الخريجين فى محاولة لاحياء مشروع البتلو


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s220119135125.jpg
يزور محافظة اسيوط غدا الاحد الدكتور ايمن فريد ابو حديد وزير الزراعة واستصلاح الاراضى ليشهد حفل تسليم مؤسسة "مصر الخير" لأول دفعة من عجول التسمين لشباب خريجي الجامعات وفقا لبروتوكول التعاون بين المؤسسة وبنك الائتمان والتنمية الزراعي لمساعدة الشباب فى إيجاد فرص عمل، وكذلك إحياء مشروع البتلو فى مصر وتوفير الأمن الغذائي من اللحوم للمواطنين .

يستقبل  وزير الزراعة خلال الزيارة اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط ويرافقهما رئيس مجلس ادارة بنك التنمية والائتمان الزراعى ومحسن محجوب امين صندوق مؤسسة مصر الخير وعدد من القيادات  .

وقال اللواء ابراهيم حماد أن هذا المشروع يأتى استكمالا للمشروعات التي تنفذها مؤسسة مصر الخير والتى تمثل منهجاً ونموذجاً متميزاً للعمل الخيري والتنموي هذا فضلاً عن دورها الكبير في ميادين الصحة والتعليم والتكافل الاجتماعي والبحث العلمي مشيرا إلى ان هذا يأتي تحقيقاً لأهدافها الاجتماعية ودوافعها الخيرية البحتة ومشاركة مجتمعية جادة وضعت في اعتبارها واقع المجتمع الصعيدي بشكل عام وأسيوط بشكل خاص .


عيد شافع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...