الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

"تموين أسيوط": خفض أسعار 23 سلعة غذائية بنسبة 25% بمناسبة احتفالات أكتوبر


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/4/2013-635006795115472953-547_main.jpg
صرح مجدى سليم، وكيل وزاة التموين بأسيوط، انه تم خفض 32 سلعة غذائية بنسبة 25% خلال الفترة من 4 إلى 14 أكتوبر الجاري، إضافة لفتح المعارض المختلفة، بمناسبة احتفالات أكتوبر، ولتخفيف العبء عن كاهل الأسر البسيطة.
واستعدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة أسيوط ومديريات الخدمات للاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، التى تستمر طوال شهر أكتوبر من خلال فتح المتنزهات والحدائق، وإقامة الاحتفاليات بالميادين العامة ومراكز الشباب والأندية الرياضية وقصور الثقافة، المنتشرة بمختلف قرى ومراكز المحافظة، إضافة إلى التنسيق مع مديرية الأمن والحماية المدنية لتأمين تلك الاحتفالات والفعاليات.

وأكد جمال آدم، سكرتير عام المحافظة - في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء - علي إقامة الندوات واللقاءات مع قادة وأبطال حرب أكتوبر التى من شأنها تعميق قيم الولاء والانتماء لدى أفراد الشعب، مشيرًا إلي استعداد جامعة أسيوط للمشاركة فى إحياء ذكرى انتصارات أكتوبر من خلال الندوات والاحتفالات الكبرى والتنسيق مع اتحاد عمال أسيوط لإقامة احتفالية كبرى يشارك فيها رؤساء الشركات والنقابات العمالية بحضور قدامى المحاربين.

من جانبه، قال سليمان قناوى، سكرتير عام مساعد محافظة، أن الاحتفالات ستشمل تكثيف الزيارات الميدانية والرحلات الى المناطق العسكرية، وزيارة المرضى فى المستشفيات للترفيه عنهم، وتقديم الهدايا والمساعدات لهم مع عمل احتفالات كبرى، من خلال الاستعانة بالفرق الشعبية بالميادين المختلفة، وعمل بانرات ولوحات لصور أبطال وشهداء حرب أكتوبر.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...