الخميس، 17 أكتوبر 2013

البقاء لله :: مقتل 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في تجدد خصومة ثأرية بقرية "البربا" بمركز صدفا بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/10/17/2013-635176163921988932-198_main.jpg

لقي أربعة أشخاص مقتلهم، وأصيب ثلاثة آخرون اليوم الخميس، في تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بقرية "البربا" بمركز صدفا في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بمقتل كل من أحمد فتحي مصطفي حمدالله (32 سنة) من عائلة "حمدالله"، وأحمد رشدي (40 سنة) من عائلة الهمامية، ومحمود عبدالرحمن محمد (30 سنة) من عائلة الهمامية، وعبدالمنعم الزهري حسين (28 سنة) من عائلة "أولاد سليمان".

وأصيب كل من محمد عبد الرازق همام (23 سنة)، وصلاح السيد محمد (55 سنة)، وأحمد عبدالمنعم محمد (23 سنة)، من عائلة الهمامية، وذلك خلال تجدد خصومة ثأرية بين عائلتي "الهمامية" و"الضباعة" بقرية "البربا"، حيث قام أفراد من عائلة "الضباعة" بالتربص لأفراد من الهمامية وأطلقوا عليهم وابلا من الأعيرة النارية، أصابت بالخطأ اثنين من غير أفراد عائلة "الهمامية".

تم فرض كردون أمني بالقرية، وعززت قوات الأمن من تواجدها حول منازل العائلتين المتخاصمتين، وتحرير محضر بالواقعة، وبالعرض علي النيابة أمرت بانتداب الطبيب الشرعي للكشف على الجثث استعدادًا لاستخراج تصريح دفن لها.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...