الخميس، 17 أكتوبر 2013

بالصور..جنازة القمص جرجس ويصا راعي كنيسة أسيوط للأقباط الكاثوليك

بالصور..جنازة القمص جرجس ويصا راعي كنيسة أسيوط للأقباط الكاثوليك

                          باقى الصور
















 إنتقل إلى الأمجاد السمائية (توفى إلى رحمة الله) القمص جرجس ويصا راعي كنيسة أسيوط للأقباط الكاثوليك , أمس الثلاثاء , ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة في تمام الساعة 11 من صباح اليوم الأربعاء , بكاتدرائية القديس أنطونيوس الكبير بالفجالة.

وشارك في الصلاة الاب فرنسيس نوير راعي كاتدرائية القديس أنطونيوس الكبير بالفجالة ومساعده الأب هدية تامر , وقام بإلقاء الوعظة الأب توما عادلي , وشارك بالحضور الأب بيشوي رسمي وأخيه الاب لوكاس , والأب بولس مهني ، والأب باسيليوس من الكلية الإكليريكيّة , والاب يوساب مهني، والأب أنطونيوس راعي كنيسة القصيرين , ولفيف من الأباء والرهبان والراهبات وشمامسة الكلية الإكليريكيّة وشمامسة الكاتدرائية.

ونعى الاب ايوب يوسف , القمص جرجس عبر تدوينة له بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك , أمس الثلاثاء , قائلاً :" أنتقل اليوم إلى الأمجاد السماويّة المتنيح الأب القمص جرجس ويصا وهو من أبناء قرية دلجا المباركين الذي خدّم وعلم أجيال كثيرًا خاصّة في رعايا إيبارشيّة أسيوط العامرة . وستقام صلاة الجنازة على روحه الطاهرة غدّا الأربعاء بكاتدرائية القديس أنطونيوس الكبير بالفجالة الساعة 11 صباحًا ,الراحة الأبديّة أعطه يارب .. والنور الدائم فليضئ له ... فليستريح بسلام .. آمين".

وتابع :"شكرًا شكرًا لكل المؤمنين من احباء وأسرة المتنيح أبونا جرجس ويصا على مشاركتهم , شكرًا لرعية دلجا الذين ذهبوا للقاهرة من أجل المشاركة في تشييع الجنازة ,الرب قادر أن يعوض الجميع أجرًا صالحًا سمائيًا ,الراحة الأبديّة أعطه يارب والنور الدائم فليضئ له .. ليستريح بسلام .. آمين ,أذكرنا يا أيونا جرجس أمام عرش النعمة الذي أنت واقف أمامه الآن".

جرجس صفوت



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...