الأربعاء، 2 أكتوبر 2013

القوات المسلحة توزع 44 ألف كرتونة مواد غذائية على قرى أسيوط بمناسبة احتفالات أكتوبر


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/7/3/2013-635084564630595789-59_main.jpg
أكد اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، أنه تم التنسيق مع القوات المسلحة لتوزيع 44 ألف كرتونة مواد غذائية على القرى الأكثر فقرا في مختلف مراكز المحافظة بمناسبة الاحتفال بذكرى مرور 40 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة.
وأشار المحافظ – في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء - إلى أن احتفالات هذا العام تختلف عن كل عام خاصة وأنها تأتي فى أوج احتفالات مصر بتحقيق انتصارا لإرادته الشعبية فى ثورة 30 يونيو بفضل عزيمته وإصراره التي انتصر بها على العدو فى حرب أكتوبر المجيدة، والتي رسخت أعظم معاني الوطنية والفداء للجيش والشعب المصري الذي سيسجل التاريخ أنهما دائما كانوا يدا واحدة تجاه أى عدو غادر يمس أمنه واستقراره وعزيمته لافتا أن الاحتفالات هذا العام تشارك فيها جميع مديريات الخدمات والاتحادات العمالية والنقابية بالمحافظة.

فيما أوضح مصطفى أبو غدير، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط، أنه جارٍ التنسيق مع الشئون المعنوية بالقوات المسلحة لتوزيع المواد الغذائية بالتنسيق مع الجمعيات الأهلية ومديرية الشئون الاجتماعية بأسيوط للوصول إلى المستحقين بالعزب والنجوع.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...